سرخط خبرها
خانه / نصوص و مقالات / المقالات السیاسیة / آثار خروج التظاهرات عن السلمية .

آثار خروج التظاهرات عن السلمية .

آثار خروج التظاهرات عن السلمية .
دخول بعض المندسين والمخربين في التظاهرات ضمن اجندات خاصة وخروج التظاهرات عن السلمية بحرق المباني الحكومية والممتلكات العامة والخاصة ، فهذا يعني ان المظاهرات قد تترتب عليها بعض اللوازم الخطيرة ومنها .
1- ان تسفك الدماء وقد تتطور الى سفك دماء اكبر ،وقد يستمر نزف الدم ويستمر وهذا ما يريده الاعداء ليكون العراق كما حصل في سوريا وليبيا .
2- قد تتعطل الحياة من المدراس والجامعات والدوائر والمؤسسات وقد لا يمكن اعطاء الرواتب التي يعيشها عليها اكثر من سبعة ملايين انسان .
3- بلا شك سوف ترتفع الاسعار بشكل كبير ففي الازمة السابقة والتي لم تستمر الا بعض الايام ارتفعت الاسعار لكثير من المواد فقد بلغت اسطوانة الغاز الى 17 الف او اكثر في بغداد وغيرها من المواد .
فما بالك اذا استمرت هذه الازمة واتسعت فكيف سف تكون الاسعار ..
4- قد تسقط الكثير من المدن والمناطق بيد من بيده السلاح ونحن نعرف ان اكثر الشعب العراقي بيده السلاح وقد تصبح كل منطقة معزولة عن الاخرى وهذا معنى الدخول في الحرب الاهلية والعصابات .
5- ان الذين يحرضون على التظاهرات من خارج العراق سيكونون في مأمن مما سوف يحدث داخل العراق لانهم سوف لن يخسروا شيئا من حياتهم واولادهم او معيشتهم …
بل الخسارة والمحنة والقتل وكل الدمار سوف يتحمله من في داخل العراق .
لذلك نحذر من المندسين والمخربين والمفسدين الذين يريدون ان يحرقوا العراق بلد المقدسات
لذلك يجب على كل شخص ومواطن شريف ان يضع هذه الامور نصب عينه قبل القيام باي عمل مخل بالنظام ولا يكون اداة مدمرة لبلده ووطنه وشعبه ومجتمعه فالنار عندما تشتعل سوف تحرق الجميع وليس فقط بعض الاشخاص ولعل من يشعل النار سوف يكون اول من يحترق بها .

 804 total views,  1 views today

درباره ی mohamed baqr

همچنین ببینید

كيف نواجه اهداف امريكا في العراق 

كتبت بعد سقوط النظام الصدامي الكثير من المقالات عن اهداف امريكا في العراق وفي الحقيقة ان اهداف امريكا هي اهداف الغرب واسرائيل وقبل ان نضع الحلول لمواجهة الاهداف الامريكية يجب معرفة الاهداف ولو بشكل سريع ....

پاسخی بگذارید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *